...
تنسيق حدائق

نباتات لا تزرعها بالقرب من منزلك لتحصل علي تنسيق حدائق مثالي

زراعة شجرة بالقرب من منزلك ، من المهم التأكد من أنها لن تتسبب في إلحاق الضرر بممتلكات أو يمكنك الاستعانة بشركة تنسيق حدائق جدة

تتطلب العديد من الأشجار الكثير من الماء للحفاظ على نموها.  لذلك من المهم تنسيق حدائق وحدتك بعناية ، قد تكون مسألة تقلص الطين عندما يفقد الماء ، حيث يمكن أن يؤثر ذلك على أساس المنزل ويعرض المنزل لخطر الغرق. وبالمثل ، يمكن أن تؤدي إزالة الأشجار والشجيرات الكبيرة إلى إتلاف الأساسات لأن التربة تتضخم عندما لا تكون النباتات التي تمتص الماء موجودة،.

في التربة الطينية ، يوصي المجلس الوطني لبناء المنازل بالزراعة حتى ثلاثة أرباع الارتفاع الأقصى للشجرة على الأقل. يجب غرس الأشجار ذات الاحتياجات المائية العالية في أماكن أبعد ، على مسافة أكبر من أقصى ارتفاع لها.

اكتشف النباتات التي من الأفضل وضعها بعيدا عن المنزل لـ تنسيق حدائق مثالي.
 شجرة الحور

 الحور شجرة مهيبة جميلة تبدو مذهلة في حديقة كبيرة. لكن لديهم جذور عطشى تنمو بسرعة يمكن أن تلحق الضرر بنظام الصرف الصحي.

الجوزة

 مثل الحور ، يستهلك البلوط الكثير من الماء. يمكن أن يتجاوز ارتفاعه النهائي وانتشاره 12 مترا في أي من الاتجاهين ، لذلك يحتاج إلى مساحة كبيرة للتوسع.

شجرة الثعلب

 تزرع أشجار الثعلب بسرعة كبيرة ولها جذور غير منتظمة يمكن أن تلحق الضرر بالمصارف والأرصفة. من الأفضل وضع هذه الأشجار الجميلة في حدائق متوسطة إلى كبيرة بعيدا عن المنزل.

(آيفي). اللبلاب

 نبات رائع للحيوانات البرية ويستحق مكانا في الحديقة. ولكن إذا تم زرعها على جدران المنزل ، فيمكنها سد المزاريب بسرعة. عند إزالتها ، سيبقى جزء من الجذور الهوائية ملتصقا ، مما قد يجعلها تبدو قبيحة وتتلف الطوب.

الأوكالبتوس 

يجب زراعة هذه الأشجار العطشى سريعة النمو بعيدا عن المنزل لتجنب سحب الجذور الكثير من المياه من التربة – في بعض البلدان ، يتم استخدامها لتصريف المستنقعات. يمكن لأشجار الأوكالبتوس أيضا أن تسقط الأغصان أكثر من الأشجار الأخرى ، مما قد يؤدي إلى إتلاف المنزل أو إيذاء شخص ما.

الصفصاف

الصفصاف هو واحد من أكثر النباتات الأرضية عطشا. غالبا ما يكون لديهم جذور صعبة للغاية وعارضة تبحث عن الماء ، على حساب الصرف.

شجرة السرو

يزداد الطلب على أشجار السرو على المياه وغالبا ما تزرع في تربة طينية سيئة التصريف للمساعدة في إزالة بعض الرطوبة. يمكن أن تكون هذه مشكلة بالقرب من المنزل ، حيث يمكن أن تتقلص التربة وتتلف الأساس.

ويمكنك الاستعانة بشركة تنسيق حدائق لصيانة و تنسيق حدائق جدة بسعر عادل.

تنسيق حدائق بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.