...

تنسيق حدائق جدة : العناية بالعشب والحديقة في الصيف

تنسيق حدائق بالرياض

 

تنسيق حدائق جدة والعناية وصيانة الحدائق

يمكن أن تؤثر حرارة الصيف على العشب ، خاصة إذا كان البرنامج الخاص بـ تنسيق حدائق منزلك قصيرا. إذا كان القص الحديقة الخاصة بك منخفضة جدا ، وهناك الكثير أو القليل جدا من المياه ، أو يمكنك تجاهل العلامات المبكرة للآفات ، الحديقة الخاصة بك سوف تصبح مملة ، واتقان هذه النصائح 10 للرعاية الصيف الكامل مع بقع صغيرة أو كبيرة ، سوف تبقى الحديقة الخاصة بك في أفضل حالاتها طوال الصيف.

للعناية بالعشب والحديقة يمكنك الاستعانة بشركة تنسيق حدائق جدة ايكو جرين

جز في الارتفاع الصحيح

في الصيف لتجعل برنامج تنسيق حدائق منزلك مثالي ، اضبط ارتفاع جزازة العشب لإطالة العشب. الأعشاب الطويلة تسد التربة ، وتقلل من تبخر الماء ، وتعمق الجذور وتمنع إنبات بذور الحشائش.يعتمد ارتفاع القص المثالي على نوع العشب. جز لمدة ساعة حتى لا تزيل أكثر من ثلث سطح الورقة دفعة واحدة.

الماء بشكل صحيح

للحصول على أعشاب صحية ، سقي الحديقة بعمق ونادرا. تحقق مع سلطة المياه المحلية أو مكتب نظام الإرشاد التعاوني للحصول على جدول الري الموصى به. ابحث عن نصائح حول كمية المياه التي تحتاجها لحديقتك. تعلم أساسيات سقي العشب.

علاج اليرقات

تنظيف بعد الكلب الخاص بك

يمكن أن تسبب الكلاب العائلية بقع عمياء على العشب. إذا رأيت أن العشب يذبل بسبب تبول الكلب ، اغسل الجزء بالماء وقم بتخفيف البول في التربة. أفضل حل هو إنشاء منطقة مغطاة بالحصى أو الحصى وتدريب الكلب على استخدام تلك المنطقة لاستراحات الحمام. احرص أيضا على التقاط النفايات والتخلص منها بشكل صحيح.

تجنب وقوف السيارات على العشب

القيادة ومواقف السيارات في الحديقة ليست فكرة جيدة أبدا. يمكن أن يؤدي إلى انضغاط التربة ويسبب العديد من المشاكل الأخرى ، بما في ذلك العشب الذائب. في أوقات الجفاف أو الحرارة الزائدة ، من الحكمة الحد من حركة مرور العشب لتجنب تلف تاج العشب.

شحذ شفرة جزازة العشب

شفرة جزازة حادة تمزق العشب وتخلق حافة خشنة بنية توفر فتحة للكائن المريض. شحذ شفرة جزازة العشب بشكل دوري. القاعدة العامة هي أن الشفرة الحادة تدوم 10 ساعات من القص. النظر في شراء شفرة 2 بحيث يكون دائما على استعداد لشفرة حادة.

دع الخردة تكذب

إذا كنت تقوم بقص العشب على الارتفاع المناسب ، يمكنك ترك القصاصات على العشب. يسمى هذا التمرين دورة عشبية ، مما يوفر الوقت والمال والأسمدة.

تسميد الأعشاب في الموسم الدافئ

ينمو العشب في الموسم الدافئ بقوة خلال فصل الصيف ويحتاج إلى العناصر الغذائية. تحقق مع مكتب نظام التوسع التعاوني المحلي الخاص بك للحصول على جداول الأسمدة في منطقتك. لا تسميد العشب في موسم البرد خلال فصل الصيف. انتظر حتى الخريف أو أوائل الربيع.

جمع القمامة

يمكن أن تؤدي الأنشطة الصيفية إلى ترك الألعاب أو الألعاب المائية أو كراسي العشب أو الأدوات على العشب. التقط كل شيء حتى لا تتلف العشب أو تخلق عقبات خطيرة أثناء القص.

علاج الأعشاب الضارة.

 

تطبيق مكافحة الحشائش ، مثل الأعشاب الضارة والأعلاف 5 في 1 ، والأعشاب الضارة 3 في 1 والأعلاف للحديقة الجنوبية أو مكافحة الحشائش الموسمية الطويلة للأعشاب الضارة للمساعدة في السيطرة على الأعشاب الضارة. اقرأ دائما تعليمات الملصق واتبعها. إذا كنت تخطط للزرع أو الشتاء ، فلا تستخدم مبيدات الأعشاب قبل ظهورها في الخريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.