...
تنسيق حدائق الرياض

تنسيق حدائق جدة 7 مزايا للتهوية اساسية في الخريف

تنسيق حدائق الرياض

  تنسيق حدائق جدة ،

كانت حرارة الصيف، والشواء في الفناء الخلفي وجميع تلك الأوقات كنت وأطفالك ركض من خلال الرشاشات القيام بعدد قليل في تهوية الحديقة الخاصة بك هو وسيلة رائعة لاستعادة الحديقة الخاصة بك بعد الإجهاد الصيف. الآن، بمجرد أن يأتي الربيع، حان الوقت للعمل للحصول على حديقة كثيفة صحية تفخر بها او يمكنك الاستعادة بشركة تنسيق حدائق جدة ايكو جرين..

بدون تهوية، ستكافح التربة لتزويد العشب بكميات كبيرة من الماء والأكسجين المناسب للنمو السليم. سيؤدي الإجهاد الناجم عن حركة مرور الحديقة والتراكم الطبيعي للقش إلى صعوبات في حديقتك في وقت لاحق من الموسم. تهوية الأساسية يقلل من هذه المشكلة 1 في 2 العمليات. إذا كنت لا تزال غير مقتنع، فراجع 7 فوائد أدناه لمعرفة كيف يمكن أن تساعد تهوية الحديقة في مواكبة كل ما تستمتع به في الشمس.

إذن، ما هي التهوية الأساسية في تنسيق حدائق جدة ؟

عملية التهوية في تنسيق حدائق جدة :

التهوية الأساسية للعشب هي عملية ميكانيكية تستخرج لب التربة والقش والعشب من سطح العشب لزيادة توافر المغذيات واختراق المياه وتبادل الهواء في التربة وتقليل الضغط. سيؤدي ذلك إلى تحسين فعالية الخدمة الخضراء والري المستمر، مما يؤدي إلى حديقة صحية.

7 مزايا التهوية الأساسية في الخريف

1. يخفف ضغط التربة.

يمكن للتربة المضغوطة أن تمنع الهواء والماء والأسمدة من الوصول إلى نظام جذر الحديقة، مما يتسبب في ظهور بقع ميتة و/أو بقع و / أو ترقق. إزالة النواة في عملية التهوية يقلل من كثافة التربة، وبالتالي تخفيف الضغط.

2. مساعدة في إدارة القش.

القش طبقة ميتة ومن الصعب تكسير الجذور والسيقان التي تتراكم في حديقتك. يمكن أن تتراكم في طبقة سميكة وتحرم العشب من الرطوبة والمواد المغذية اللازمة. التبن المفرط هو أيضا موطن ممتاز للحشرات والأمراض. الحشرات التي تتلف العديد من الأعشاب تزدهر على طبقات من القش غير المدارة. تدير التهوية الأساسية تراكم القش عن طريق إزالة القش إلى مستويات يمكن التحكم فيها وتساعد أيضا على تحفيز النشاط الميكروبي في تحلل قش التربة.

3. يزيد من توافر العناصر الغذائية.

تسمح التهوية للهواء والماء والمغذيات باختراق التربة. عندما تخترق العناصر الغذائية عمق منطقة الجذر، فإنها تصبح متاحة للعشب. تحفز التهوية أيضا النشاط الميكروبي، مما يساعد على توفير مغذيات التربة لحديقتك. هذا يحسن فعالية الإخصاب الأخضر التالي لتعزيز صحة الأعشاب.

4. مزايا تعديل الرقم الهيدروجيني.

تحتاج التربة إلى درجة حموضة تبلغ حوالي 6.5 لتحقيق النمو الأمثل. يمكن أن تساعد العناصر الغذائية مثل الجير والكبريت في تصحيح مستوى الأس الهيدروجيني للتربة والسماح للعشب بالحصول على المزيد من إخصاب العشب. يعزز تطبيق الجير أو الكبريت بعد التهوية الأساسية تغيرات درجة الحموضة العميقة في التربة، مما يضمن أنظمة جذر ومروج أقوى وأكثر صحة.

5. سوف يثخن العشب. تحفز التهوية نمو الجذور ونموها،

لكن العشب في موسم البرد يحتاج إلى ملء البقع العارية، وزيادة النفايات لتكثيف العشب، وفي الربيع سيساعد على التخلص من الأعشاب الضارة. الإفراط في البذر مع التهوية يعزز الاتصال بين البذور والتربة اللازمة للإنبات، مما يخلق بيئة رطبة ومحمية مثالية لنمو الشتلات وتطورها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من بذور العشب المختارة خصيصا من ايكو جرين تنسيق حدائق الرياض والتي توفر مقاومة أفضل للأمراض والجفاف لمساعدة حديقتك على تحمل الظروف المتغيرة.

6. تقليل تدفق وتراكم المياه في تنسيق حدائق الرياض.

1. واحدة من أفضل الطرق لتحسين تصريف العشب هي تهوية تصريف العشب. لتسهيل نقل الماء والأكسجين والمواد المغذية إلى الجذور، من الضروري حفر ثقوب في العشب. إذا وجدت أن حديقتك تعاني من مشاكل في الفائض أو البرك بعد المطر، فقد تكون التهوية هي الحل الذي تحتاجه.

لماذا تحتاج إلى تهوية العشب هذا الخريف ؟

بالنسبة للأعشاب في موسم البرد، يسمح أواخر الصيف إلى الخريف بالنتائج المثلى من الإفراط في البذر لإعداد حديقتك لربيع أفضل والأهم من ذلك أن التهوية تسمح بتلامس أفضل بين التربة، وتشجيع بذور الحشائش على الإنبات وإنشاء نظام جذر قوي قبل درجات الحرارة الباردة مع بذور الحشائش

قد يتم ضغط التربة بمرور الوقت للطقس والمشاريع الخارجية وأنشطة القدم. لا تحتوي جذور التربة المضغوطة على مساحة للتوسع والنمو بعمق، كما أن التربة بها مساحة أقل للهواء والماء والمغذيات الضرورية لصحة النبات. أيضا، يمكن أن يتراكم القش، وهو طبقة من الحطام العضوي بين العشب وسطح التربة، ويعمل كحاجز بين الجذور والعناصر الغذائية التي يحتاجونها. تعمل تهوية الخريف على تعزيز امتصاص الجذور للعناصر الغذائية، وتخفيف التربة، وتعزيز الصرف، والمساعدة في إدارة القش، وتعزيز نمو الجذور الكثيفة في الربيع.

كيفية ضمان أفضل النتائج

يتم تحقيق أفضل النتائج في تهوية العشب من خلال الإعداد المناسب قبل الخدمة والرعاية بعد الخدمة.

لإعداد ما قبل الخدمة، تحتاج إلى القيام بما يلي:

ضع في اعتبارك إرفاق علم أو ربط برأس رشاش تحت الأرض أو سياج غير مرئي

قم بإزالة الحطام مثل المتعلقات الشخصية والأوراق من العشب

جز حديقتك أقصر من المعتاد بمقدار 0.50-1.0 بوصة وقم بتنظيف حديقتك برفق لمدة 24 ساعة قبل أن يتم تحديد موعد قيام الاختصاصي بخدمتك.

بالنسبة لمخاوف ما بعد الخدمة، يجب عليك القيام بما يلي:

سقي الحديقة بانتظام، بدلا من الاعتماد على هطول الأمطار. يوفر الحفاظ على رطوبة البذور لمدة 21-28 يوما بعد تقديمها أفضل النتائج.

الحد من حركة المرور في الحديقة الخاصة بك للسماح للبذور الجديدة بالنمو والتأسيس والنضج.

اقطع كالمعتاد حتى يبدأ الإنبات وانتظر 10 أيام حتى تتشكل البذور قبل استئناف القص

جدولة خدمة تهوية الحديقة في الخريف مع ايكو جرين تنسيق حدائق الرياض اليوم

إذا كانت حديقتك جاهزة لخدمات التهوية، احصل على عرض أسعار مخصص هنا. يمكنك أيضا الاتصال بفريقنا على ايكو جرين تنسيق حدائق جدة 0557831055.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.